شبه داخل الأذن تصميم USB C Bluetooth True Wireless Earbuds T15

وصف قصير:

حل البلوتوث: JL6976 V5.1

النطاق: يصل إلى 10 م

قدرة بطارية الليثيوم: 3.7 فولت ، 35 مللي أمبير

وقت التحدث: 2.5 ساعة

وقت تشغيل الموسيقى: 3 ساعات

وقت الانتظار: 48 ساعة                                                                                         

وقت الشحن: 1.5H


تفاصيل المنتج

اسم roduct : T15

قطر السماعة: ¢ 10 مللي متر

مقاومة: 16Ω

SPL: 96 ± 3dB (عند 1000 هرتز)

الطاقة المقدرة: 10 ميجا واط

القدرة الكلية : 15mW

استجابة التردد: 20 هرتز - 20000 هرتز

وحدة الميكروفون: MEMS 2718

الاتجاهية:

SPL: -42 ± 3dB

مقاومة: ≤2.2kΩ

استجابة التردد: ١٠٠ هرتز - ١٠،٠٠٠ هرتز

جهد التشغيل: 2 فولت

صندوق الشاحن:

شحن صندوق الشاحن الحالي: 300 مللي أمبير

بطارية ليثيوم: 3.7 فولت ، 500 مللي أمبير

تيار الوقوف: 100uA

وقت الشحن لكلتا الأذنين: 4.5 مرة

وقت شحن صندوق الشاحن: 2H

【مجموعة شرائح ATS المستقرة ، الإصدار 5.0】تعتمد سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية هذه على مجموعة شرائح ATS المتطورة ، ATS 3015 ، والتي تتميز بأداء بلوتوث مستقر وزمن انتقال منخفض ؛

【سائق 10 ملم ، تصميم شبه في الأذن】من أجل الراحة القصوى للارتداء على المدى الطويل واللياقة البدنية الفريدة ، تم تصميم سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث على شكل شبه في الأذن وداخل الهيكل هو محرك قوي 10 ملم.
【Ultimate Bass High Clarity 6mm محرك نيوديميومجودة عالية ستيريو 6 مم نيوديميوم داخل السكن الصوتي المصقول مهنيًا ومريحًا ينتج صوتًا فائق العمق واضحًا للغاية ؛

【ميزة Ultimate Low Latency لوضع الألعاب】إنه يدعم وضع اللعب ذي زمن الانتقال المنخفض للغاية ، عندما نلعب الألعاب ، يمكننا تقريبًا رؤية ما يحدث في اللعبة والاستماع إليه والشعور به والتفاعل معه بشكل فعال. هذا هو السبب في أن معظم الناس في الوقت الحالي يستخدمون سماعات الألعاب السلكية ، بدلاً من سماعات الألعاب اللاسلكية ، خاصةً للاعبي الألعاب المحترفين. مع التحسينات في زمن الوصول ، الآن ، ستصبح المزيد والمزيد من سماعات الألعاب اللاسلكية الخيار المفضل للألعاب ؛
【تصميم هندسي فريد ومريح للياقة البدنية】بالنسبة لمعظم سماعات الأذن tws ، يشعر الناس بالقلق بشأن الراحة واللياقة البدنية والسقوط من الأذنين. أجرى فريق البحث والتطوير ذو الخبرة لدينا تحليلًا تفصيليًا ومتعمقًا والعديد من الاختبارات العملية لتحسين هذه المشكلات الشائعة ولكن المتعلقة بالصداع والتحقق منها. وللحصول على اللياقة الفريدة ، تم تخصيص أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون بشكل خاص لهذا الطراز ؛
【علبة بطارية USB C تدعم الشحن اللاسلكي】للحفاظ على ترقيته بالكامل ، تم استبدال مقبس شحن الطاقة الصغير 5 pin المشترك بمقبس USB C الشهير. ما هو أكثر. يمكن تصميم هذا الطراز بدعم الشحن اللاسلكي. هذه ميزة ووظيفة اختيارية لهذا الطراز ، مع هذه الميزة ، يمكن إعادة شحن علبة البطارية إما عن طريق كبل USB C أو لوحة الشحن اللاسلكي ؛
【التحكم باللمس ومعايير IPX 5】نظرًا لأنه يمكن استخدام سماعة أذن لاسلكية حقيقية في ظل ظروف وبيئة مختلفة ، يمكن لهذا الطراز اجتياز اختبار مقاومة الماء IPX 5. لذلك ، عند القيام بالتمارين الرياضية ، يمكننا ارتداء سماعة الأذن هذه للاستماع إلى الموسيقى أو التحدث عبر الهاتف أو الاستماع إلى بعض البرامج اللاسلكية ؛
【الملحقات المتوفرة لسهولة الاستخدام】عادة ، ستتضمن الملحقات هذه الأجزاء ، ودليل سريع ، و 3 أحجام من أطراف الأذن المخصصة من السيليكون ، وكابل شحن الطاقة ؛

T15 tws (6) T15 tws (7) T15 tws (10) T15 tws (11) T15 tws (13) T15 tws (17) T15 tws (2)


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Semi In Ear Design USB C Bluetooth True Wireless Earbuds T15

Short Description:

Brand:ODM & OEM

Product Origin:Dongguan China

Delivery Time: 35 Days

MOQ : 1000 PCS

Logo And Packaging Custom MOQ: 1000 PCS

Product Certificate: CE  Rohs Telec KC BIS FCC

                                UN38.3 MSDS Reach

Factory Certificate: ISO  BSCI  SedEx

Sample Service: Yes


Product Detail

Product Tags

Product name: T15

Bluetooth Solution V5.0
Rechargeable Battery 3.7V / 40 mAh
Charging Case Battery 3.7V / 500mAh
Working Distance 10 M
Driver Unit 10mm 16ohm
Sensitivity 96dB +/- 3dB
Max. Input Power 20Hz-20kHz
Working Time up to 3 hours
Charging Time 1.5 hours
Stand-by time 720 hours

T15 tws (6) T15 tws (7) T15 tws (10) T15 tws (2)

1

3

5

4

【Stable ATS Chipset, Version5.0】This true wireless earbuds is based on the high end ATS chipset, ATS 3015,featured with stable bluetooth performance and low latency;

【10mm Driver, Semi In Ear Design 】For ultimate long term wearing comfort and the unique fitness,this bluetooth earbuds is designed in the semi in ear style and inside the housing is the powerful 10mm drivers.

【Ultimate Low Latency Feature For the Gaming Mode 】It supports the super low latency gaming mode, when we play games, we can almost see, hear, feel and react to what’s happening in the game effectively. This is why at present, most people use the wired gaming headphones, instead of wireless gaming headphones, especially for the professional game players. With the improvements on the latency, now, more and more wireless gaming headsets will become gaming favorite choice;

【Unique Fitness And Ergonomic Engineering Design】For most of the tws earbuds, people are worried about the comfort fitness and falling off from ears. Our experienced R&D team did detailed and indepth analysis and many times of practical tests to improve and verify these common but headache issues. And, for the unique fitness, the silicone ear tips are privately customized for this model;

【USB C Battery Case Support Wireless Charging】To keep it upgraded completely, the common micro 5 pin power charging socket is replaced by the popular  USB C socket. What’s more. This model can be designed with the wireless charging support. This is an optional feature and function for this model.With this feature, the battery case can be recharged by either USB C cable or wireless charging plate;

【Touch Control And IPX 5 Standards】As a true wireless earphone can be used under different situation and environment, this model can pass the IPX 5 water resistance test. So, when doing sports exercises, we can wear on this tws earphone for music listening, phone talk, or listening to some wireless programs;

【Available Accessories For Easy Use】Usually, the accessories will include these parts, quick guide, 3 sizes of customized silicone ear tips, and power charging cable;

11 12 13 14

                          Supplier's Popular Products

ANC-808T26EP-1245C

BT-6056T22EP-1360

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us